-->
U3F1ZWV6ZTMzMjU3NzY5NjkwX0FjdGl2YXRpb24zNzY3NjQ2NDUyMTA=
recent
أخبار ساخنة

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي | الترم الثاني 2020 كل المحافظات


نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي | الترم الثاني 2020 كل المحافظات

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي | الترم الثاني 2020 كل المحافظات


يتطلع كل طلاب واولياء أمور المرحلة الثانوية ونحن معهم بفارغ الصبر ظهور نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020 في كل محافظات مصر ونتابع جميعاً تصريحات وانباء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أخر أخبار وتطورات نتائج امتحانات الترم الثاني الخاصة بأولي وثانية ثانوي 2020.

ووفقاً لتصريحات السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور / طارق شوقي لجميع الطلاب الذين تقدموا لاداء امتحانات نهاية العام 2020 الكترونياً عبر منصة بيرسون.

نتيجة أولي وثانية ثانوي 2020


يترقب حوالي 400 ألف طالب وطالبة ميعاد ظهور نتيجة أولي وثانية ثانوي الترم الثاني 2020 وقد انتهي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من أداء الامتحانات الإلكترونية يوم 21 مايو وبدأت على الفور أعمال التصحيح والمراجعة لكل الامتحانات وتلك سابقة لم تحدث من قبل بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد .19 أن تتم الامتحانات إلكترونياً من خلال التابلت بكود الطالب عبر منصة بيرسون.

بوابة نتائج الثانوية العامة 2020



رابط بوابة الثانوية العامة والذي يحتمل أن يكون أحد الرواط الإلكترونية والتي سيتم رفع نتيجة الترم الثاني لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي 2020 بكود الطالب عليه ولكنه حتي وقتنا الحاضر لم يتم تأكيد ذلك.

خطوات استخراج درجات الطلاب عبر الروابط المختلفة


  • الدخول عبر رابط بوابة نتائج الثانوية العامة.
  • تسجيل كود الطالب.
  • تسجيل الجنسية.
  • تسجيل الرقم القومي


ومع بدايات الساعات الأولي من يوم السبت المقبل سيتم الأعلان عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 لجميع المحافظات وسوف نقوم عبر موقعنا سمير للتقنية بنشر الروابط المختلفة ليتمكن ابنائنا الطلبة والطالبات من معرفة نتائج ودرجات الفصل الدراسي الثاني (الترم الثاني) في كل المواد الدراسية ما أمكن ذلك فتابعونا عبر الموقع سمير للتقنية أيضا يمكنكم الاشتراك في بريد الموقع ليصلكم اشعارات بكل التفاصيل الجديدة كما يمكنكم ترك بياناتكم من خلال الموقع لتصلكم النتائج فور ظهورها تيسيرا لكم.

أيضا عقب أعلان النتائج عبر المواقع الإلكترونية المختلفة ستقوم المدارس بعمل كشوف بأسماء الطلاب والنتائج الخاصة بهم حتي يمكنهم التأكد من النتائج.

ومع إستياء الطلاب وأولياء الأمور من تأخر إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 صرح السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بتأجيل ظهور نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 رسميا خلال الساعات الأولي من يوم السبت القادم الموافق السادس من يونيه 2020.

مع خالص تمنياتنا لجميع الطلبة بالتوفيق .....

*****************************



الاسمبريد إلكترونيرسالة