-->
U3F1ZWV6ZTMzMjU3NzY5NjkwX0FjdGl2YXRpb24zNzY3NjQ2NDUyMTA=
recent
أخبار ساخنة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الجيزة | بكود الطالب عبر رابط منصة ادمودو




نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الجيزة بكود الطالب عبر رابط منصة ادمودو



نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الجيزة بكود الطالب عبر رابط منصة ادمودو



 أشار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية والأبحاث العلمية بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

وبسبب انتشار وباء كورونا اختلف شكل الامتحانات هذا العام الدراسي 2019/ 2020 عن امتحانات الأعوام السابقة وامتحان الفصل الدراسي الأول.

وحرصاً على سلامة الطلاب بجميع المراحل التعليمية قام سيادة الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  ، بعمل نظام الأبحاث وتقديمها الى المنصة التعليمية.  


❃  نتيجة الأبحاث العلمية للشهادة الاعدادية 2020 :
  • إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية 2020
  • خطوات الحصول نتيجة الشهادة الإعدادية والأبحاث العلمية 2020
  • نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2020


في المرحلة الإعدادية يمكن عمل البحث من خلال اختيار موضوع من ثلاثة موضوعات ، ويمكن لأكثر من خمسة طلاب الاشتراك في بحث واحد. 

وفي المرحلة الابتدائية يمكن الاختيار من بين أربعة موضوعات ، وكتابتها وتقديمها من خلال المنصة التعليمية.

وكان الغرض من هذه الأبحاث تعليم الطلاب مهارات جديدة في كيفية العمل الإلكتروني وخلق روح التعاون بينهم.



إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية 2020


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه قد تم تصحيح الأبحاث المقدمة من قبّل الطلاب بدقة حتى ينال كل طالب ما يستحقه من درجات.


 خطوات الحصول نتيجة الشهادة الإعدادية والأبحاث العلمية 2020


يتم الدخول بالرقم القومي للطالب على منصة ادمودو التعليمية ومتابعة التسجيل في خانة الرقم القومي ، وبعد التسجيل تظهر للطالب نتيجة البحث المقدم منه ويتم معرفة ما إذا كان اجتاز الطالب نتيجة البحث أم لا.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الجيزة ومحافظة الشرقية سوف يتم الإعلان عنهم يوم السبت المقبل وذلك عقب اعتمادها مباشرة ، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الخطوات السابقة باستخدام رقم جلوس الطالب أو الطالبة.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2020


حيث صرح محافظ الجيزة أن محافظة الجيزة حازت على المركز الأول بنسبة 84.47% ، وبلغت نسبة النجاح فى الرياضيات 88.78% ، وبلغت نسبة النجاح فى اللغة العربية 88.73% ، ونسبة النجاح فى مادة الدراسات بلغت 84.47% .

وسوف اتابع معكم احبائي متابعي مدونة سمير للتقنية كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 وموعد ظهور النتائج عقب اعتمادها ، حيث انه من المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات قليلة.

وحتي الآن لم يتم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة ولم يتم الإعلان عن اعتمادها ، ولكن حسب التصريحات سوف يتم الإعلان عنها يوم السبت المقبل عبر منصة ادمودو بكود الطالب.


الاسمبريد إلكترونيرسالة