-->
U3F1ZWV6ZTMzMjU3NzY5NjkwX0FjdGl2YXRpb24zNzY3NjQ2NDUyMTA=
recent
أخبار ساخنة

أسرع قبل حذفك من الدعم | كيفية تسجيل رقم الهاتف وتحديث بطاقة التموين


أسرع قبل حذفك من الدعم | كيفية تسجيل رقم الهاتف وتحديث بطاقة التموين

أسرع قبل حذفك من الدعم | كيفية تسجيل رقم الهاتف وتحديث بطاقة التموين


تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية ، استقبال طلبات المواطنين عبر موقع دعم مصر حول تسجيل رقم الهاتف عبر الخانة الخاصة داخل موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين وذلك بهدف حل مشكلات المواطنين.

تحديث بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر


وطالبت الوزارة من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي يظهر لهم عبارة "برجاء تسجيل رقم الموبايل" على بون الصرف ، بسرعة الدخول على موقع دعم مصر وتحديث البيانات الخاصة بهم.
أسرع قبل حذفك من الدعم | كيفية تسجيل رقم الهاتف وتحديث بطاقة التموين

خطوات تحديث رقم الهاتف داخل موقع دعم مصر





(7) خطوات لكيفية الدخول على موقع دعم مصر وتسجيل رقم الهاتف المحمول.

1- الدخول على موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت .

2- الضغط على كلمة سجل موبايلك .

3- ادخل رقم البطاقة التموينية .

4- ادخل رقم البطاقة «الرقم القومي».

5- اختر المحافظة .

6- اضغط على كلمة عرض.

7- اكتب رقم المحمول على أن يكون لصاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين وأن يكون الخط مسجلا باسم الشخص نفسه.


 تناشد الوزارة المواطنين عبر موقع دعم مصر 


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على استكمال قواعد بيانات المستفيدين من المنظومة التموينية ، وتهيب وزارة التموين في بيان بالمواطنين أصحاب البطاقات التموينية الذين يظهر لهم عبارة "برجاء تسجيل رقم الموبايل" على بون الصرف ، الدخول على موقع دعم مصر.

مجلس الوزراء يوضح أهمية موقع دعم مصر


نفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما أُثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول وقف البطاقات التموينية حال عدم تحديث أصحابها بياناتهم بإضافة أرقام الهواتف الخاصة بهم عبر موقع دعم مصر الرسمي.

التموين توضح دور موقع دعم مصر


وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ، نفت تلك الأنباء تماماً ، مُؤكدةً أنه لا صحة لوقف البطاقات التموينية حال عدم تعديل بيانات البطاقات التموينية على الموقع الرسمي لتحديث البيانات داخل موقع دعم مصر ، مُوضحةً أن عدم تسجيل رقم الهاتف على الموقع لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على تلقي الدعم التمويني ، لافتةً إلى أن الهدف من تسجيل أرقام الهواتف هو استكمال بيانات المستفيدين ، والتواصل مع أصحاب البطاقات لإبلاغهم بأي معلومات خاصة بمنظومة الدعم السلعي.

موقع دعم مصر منذ أول فبراير


وتم طرح موقع دعم مصر منذ بداية شهر فبراير الماضي ، لإضافة رقم الهاتف من خلال الموقع ، لمن يرغب في تحديث بيانات البطاقات التموينية ، من خلال الدخول عبر رابط الموقع الإلكتروني لإضافة رقم الهاتف ، ثم إدخال رقم البطاقة التموينية ، والرقم القومي لصاحب البطاقة ، ويتم تحديد المحافظة ، وتظهر بالنهاية خانة لإضافة رقم الهاتف ويتم إضافته والحفظ.

وفي النهاية ، ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار ، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق ، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين ، مع أهمية الرجوع إلى الموقع الرسمي للوزارة وموقع دعم مصر.
وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية تأكيدها بأن تسجيل أصحاب بطاقات التموين رقم المحمول الخاص بهم على موقع "دعم مصر" جاء لخدمة المستفيدين من منظومة الدعم ، حيث سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع.

ويواصل موقع دعم مصر ، حاليًا تلقى طلبات أصحاب البطاقات التموينية لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم ، حيث يقوم صاحب البطاقة بالدخول على الموقع لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص به أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة أو تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة ، حيث سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع ، وأن ذلك لن يوقف اى بطاقة نهائيا وإنما لمصلحة اصحاب البطاقات للتواصل معهم.

يأتي ذلك فى الوقت الذى بدأت فيه وزارة التموين والتجارة الداخلية تفعيل خدمة جديدة على موقع دعم مصر إعتباراً من شهر فبراير الماضي ، عن طريق إرسال رسائل قصيرة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية من خلال بونات صرف الخبز المدعم وبونات صرف السلع التموينية ، تتضمن الدخول على موقع دعم مصر لكتابة رقم المحمول الخاص باسم صاحب البطاقة أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدين من الدعم ، وكذلك الرقم القومي ، فى إطار حرص الوزارة على وجود وسيلة للتواصل مع المواطنين وابلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة الدعم.

أخيراً أضع لكم اعزائي 

رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقات التموين

ودا رابط فيديو مصور للمقالة على قناتي علي يوتيوب
سمير للتقنية 2

تحديثات مهمة في بطاقة التموين


الاسمبريد إلكترونيرسالة