-->
U3F1ZWV6ZTMzMjU3NzY5NjkwX0FjdGl2YXRpb24zNzY3NjQ2NDUyMTA=
recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية انشاء حساب (PayPal) | انشاء حساب باى بال (Paypal) مفعل بالكامل ويقبل سحب واستلام الاموال (2019) للمبتدئين خطوة بخطوة


شرح كيفية انشاء حساب (PayPal) | انشاء حساب باى بال (Paypal) مفعل بالكامل ويقبل سحب واستلام الاموال (2019) للمبتدئين خطوة بخطوة


شرح كيفية انشاء حساب (PayPal) | انشاء حساب باى بال (PayPal) مفعل بالكامل ويقبل سحب واستلام الاموال (2019) للمبتدئين خطوة بخطوة

في هذه المقالة سوف نتحدث معكم عن موضوع في غاية الأهمية حيث لا غنى عنه في التجارة الإلكترونية والربح من الانترنت.

اليوم سنتحدث عن موقع باى بال PayPal


وأنت الأن على أعتاب أولي خطوات الربح من الإنترنت فبعد تحقيق أرباح من خلال العمل على الإنترنت ، يأتي السؤال المهم بل والأكثر أهمية حتى من العمل على الإنترنت أو حتي من كيفية وطرق العمل على الإنترنت كيف ستحصل على الاموال نتيجة العمل على الانترنت؟ وكيف سيتم ارسال الأموال إليك؟ من الأشخاص والمواقع والجهات التي قدمت إليها خدماتك وأعمالك اون لاين على الإنترنت وكيف ستسحب أموالك وأرباحك تلك ؟.

وهنا يأتى دور البنوك الإلكترونية والتي من أهمها بنك PayPal الإلكتروني ، ويعتبر بنك الباي بال PayPal من أكثر االبنوك الالكترونية أماناً وثقة على الإنترنت والأكثر إنتشاراً على الإطلاق. 
فيعد الباي بال PayPal من أكثر البنوك الإلكترونية إنتشاراً على مستوى العالم ، أيضا يعد الباي بال PayPal من أكثر الوسائل آماناً على الإنترنت على الإطلاق فهو يمتلك من الثقة ما يكفي لدى الكثير من كبرى الشركات العالمية مثل الفيس بوك ، جوجل ، امازون ، سوق دوت كوم ، جوميا .

كما يعد الباي بال PayPal من أكثر الوسائل والتي تمكنك من دفع المستحقات المالية للغير عن طريق إنشاء حساب باي بال PayPal ثم ربطه بفيزا إنترنت مسبقة الدفع وإمكانية الدفع بواسطة الباي بال PayPal والسحب يتم إما من الفيزا المربوطة بالحساب ، أو من خلال الرصيد الموجود في الباي بال PayPal مباشرة .

ومن خلال هذا المقال سوف نلقي الضوء ونتعرف على كيفية الحصول على حساب باي بال PayPal مجانا وكيفية تفعيله بشكل كامل ليصبح جاهزاً للسحب والإيداع ، وأيضا سنتعلم طريقة التسجيل في الباي بال PayPal وكيفية إنشاء حساب في الباي بال PayPal مفعل وبشكل قانونى 100 % بدون أية مشاكل أو حظر ، وهذا الحساب يمكنك من إستخدام كافة المميزات التى يقدمها لك الباي بال PayPal.

فلا يستطيع أحد يعمل فى مجال التسويق الإلكتروني أو الربح من الإنترنت أن يستغني عن إنشاء أو فتح حساب على باي بال PayPal .
أيضا تأتي أهمية فتح حساب في الباي بال PayPal من الإمكانيات والمزايا العديدة التي يوفرها من حيث إمكانية سحب الأرباح والأموال عليه ومن ثم يمكنك بعد ذلك تحويلها إلى أى حساب بنكي في دولتك أو سحبها مباشرة بواسطة الفيزا المربوطة بحسابك في الباي بال PayPal كما سنتعلم بعد قليل .

لماذا يُعد فتح حساب في الباي بال PayPal مهماً لهذه الدرجة ؟ ولماذا لا أقوم بفتح حساب بنكي في إحدي البنوك الوطنية (المحلية) ؟ لكي أستقبل عليه الأموال من الخارج وتأتي الإجابة علي هذا التساؤل بأن البنوك المحلية ترفض عمليات تحويل الأموال والأرباح الناتجة من العمل علي الإنترنت نظراً لمنع البنك المركزي المصري لذلك والتشديد عليه وهنا تأتي أهمية الحصول على حساب باي بال PayPal والذي إتجهت إليه أنظار العالم مؤخراً كوسيلة آمنة وموثوقة لسحب وتحويل الأموال والتي من شأنها المحافظة علي خصوصية معلومات حسابك البنكي المحلي ، حيث لن تسمح للطرف الأخر أو للشركة التي ستقوم بالشراء منها أن تعرف معلومات الفيزا الخاصة بحسابك البنكي المحلي .

ومن المميزات العديدة لبنك باي بال PayPal :


- نظام الآمان والحماية العالية جداً جداً والذي يحافظ علي خصوصية بيانات الحسابات البنكية المحلية ولا يستطيع الموقع أو البائع المراد الشراء منه أن يتعرف عليها .
- السهولة والبساطة في التعامل مع بنك الباي بال PayPal في كل المعاملات بواسطة البريد الإلكتروني .

- أيضا هناك إمكانية ربط الحساب الواحد في الباي بال PayPal بأكثر من فيزا أو ماستر كارد مما يوفر لك حرية الإختيار بين عدة وسائل دفع عن طريق حساب واحد فقط وهو حسابك الشخصي علي الباي بال PayPal .

- السرعة والسهولة  في الشراء فليس مطلوب منك إضافة بيانات بطاقة الفيزا أو الماستر كارد عند الشراء فيكفي إدخال بريدك الإلكتروني والرقم السري للباي بال PayPal فقط لا غير .

- أما الميزة الأكثر أهمية على الإطلاق هي أن الباي البال PayPal يعتبر وسيلة الدفع الرئيسية في العديد من مواقع الربح علي الإنترنت مثل الخدمات المصغرة مثل ebay ، وخمسات ، ومستقل ، اي خدمة ، fiver ، seoclerks .
وبالطبع يهمك الربح من الخدمات المصغرة .

أما عن شحن الباي بال PayPal بالفيزا ، أو سحب الأموال من الباي بال PayPal الي الفيزا ، أو إرسال الأموال من حساب الباي بال PayPal إلي حساب آخر ، وتحويل الأموال من الباي بال PayPal إلي حسابك البنكي والعديد من الأمور الأساسية والمهمة ، فسوف نتعرف عليها فى الأجزاء القادمة تباعاً فهذا الموضوع شرحه يطول لذلك قسمته إلي 3 أجزاء متضمنة فيديوهات حتى أتمكن من تغطية الموضوع من كافة جوانبه  وحتي أُعطيك المعلومات الخاصة بالموضوع كاملةً من غير نقصان وحتي لا تمل من الإسهاب والتطويل وتتمكن من الإستيعاب .

في ختام هذا المقال وجب التنبيه علي أن هذا الشرح موجه إلي المصريين فقط أو من يقيم داخل مصر وأيضا من بلغ عمره 16 عام فأكثر أي من وصل إلي سن يُمكنه من إستخراج بطاقة الرقم القومي حتي يتمكن من إستخراج فيزا إنترنت مسبقة الدفع الخاصة بتفعيل حساب الباي البال PayPal .
ولأن الباي البال PayPal لا يستلم الأموال ولا يستقبلها إلا عندما يكون حسابك مربوطاً بفيزا إنترنت مسبقة الدفع .

وبعد أن تعرفنا علي كافة المميزات والمعلومات والتفاصيل الخاصة بالباي البال PayPal والشروط المطلوبة لعمل وتفعيل الحساب نأتي الآن إلي الشرح التفصيلي لطريقة التسجيل في PayPal

وهذا ما سنتعرف عليه من خلال الفيديو التالي ...

 وفي الفيديو التالي نشرح بالتفصيل كيفية انشاء حساب (PayPal) | انشاء حساب باى بال (Paypal) مفعل بالكامل ويقبل سحب واستلام الاموال (2019) للمبتدئين خطوة بخطوة :


رابط الإشتراك وإنشاء حساب الباي البال PayPal مجاناً ...
 للإشتراك اضغط هنا

إنتظرونا في الفيديوهات القادمة سوف نشرح بالتفصيل :

- أفضل فيزا لتفعيل حساب الباي البال PayPal علي الإطلاق.
- كيفية إستخراج بطاقة البريد المصري ايزي باي Easy Pay.
- كل المميزات والمعلومات والتفاصيل الخاصة ببطاقة البريد المصري ايزي باي Easy Pay.
- كيفية تفعيل بطاقة البريد المصري ايزي باي Easy Pay.
- خطوات إضافة الفيزا إلي حساب الباي البال PayPal.
- تفعيل حساب الباي البال PayPal عن طريق بطاقة البريد المصري ايزي باي Easy Pay. 




***********************************


الاسمبريد إلكترونيرسالة